الأحد، 28 مارس، 2010

3/29 منتديات اسلوب

Please add updates@feedmyinbox.com to your address book to make sure you receive these messages in the future.
منتديات اسلوب Feed My Inbox

حصريا 93 حجر عقيق سليمانى روعة جد اجدا جد ولا يوجد مثلة في السوق0تم اختيارة بدقة
March 29, 2010 at 3:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
أجمل واروع وأفضل عقيق يمانى سليماني طبيعي
تم اختياره وانتقائة دون غيرة لتميزة بالالوان والاشكال والخطوط الجميلة
ولا يوجد لة مثيل في السوق عدد 93 حجر لمن اراد التميز بالمجموعة الاتصال 712384007-00967 hilal-200@hotmail.com او على الخاص هلال شرهان مملكة العقيق اليمانى متخصصون في شغل وبيع العقيق اليمانى من القدم

 

حلا قهوة جناااااان
March 29, 2010 at 3:13 AM




المقادير}






كيك شوكولا (امريكانا أو اي نوع)

12 حبة بسكوت بالسمسم ( اولكر)


( كيس أوريو واحد) أبو 6 حبات منزوع الكريمه ( يعني بيطلع معنا 12 شرحه)


حليب للتغميس


الصوص}


(2)تويكس
(ا)كريم كرامل
(ا)قشطه
(2 )حبه بسكوت اوريو ( منزوع الكريمه يعني 4 شرحات )


للزينه :


شوكولاته مره

الطريقه}


نقطع الكيك قطع عشوائيه ونرصها أسفل كل وعاء

نضغطها بالاصبع ( ضغط خفيف)







نغمس بسكوت السمسم بالحليب ونضعه فوق الكيك ( ؟؟ بسكويت السمسم بسرعه يتفتت بس غمسه وحده ونزليه بسرعه







ايضاً نغمس بسكوت الأوريو ونرصه فوق بسكوت السمسم







نخلط مقاديرصوص الشوكولاته بالخلاط الى تتجانس.

وأحرصي أن المكونات تكون على درجة حرارة الغرفه عشان لا تتعبين بالخلط ..






نصب الخليط فوق كل اناء حتى نغمره








ببشر شوكولاته مره أو اي نوع شوكولاته ، بس يستحسن تكون مره عشان تعدل النكهه ، وتعطي شكل أحلى


 

عبايات بحرينيه 2010 - عبايات بحرينية 2010
March 28, 2010 at 4:26 PM

عبايات بحرينيه 2009 - صور عبايات بحرينية 2010

موضة العبايات البحرينيه ،،

صور عبايات بحرينيه

























 

صور سيارات مضحكه - سيارات حشيش - سيارات مزروعه
March 28, 2010 at 3:41 PM

هالسياره اذا ماتسقيها كل يوم ماتشتغل


انتبه تمر مع شارع فيه غنم بس


















هذا شكله يحط سماد بعد ههههههههههه




























حتى الشركات









والله ياهو قاط









هذا ضابطه

















حديقه ماهيب سياره ههههههههههه





























هاذي خروف (بربري)



























 

صور من فلسطين:جامعة النجاح الوطنية
March 28, 2010 at 3:36 PM

السلام عليكم

هذه مجموعة صور لجامعة النجاح الوطنية في فلسطين
نقلت مجموعة الصور من موقع الجامعة

حيث بدأت هذه الجامعة كمدرسة ابتدائية و الآن هي من كبرى الجامعات الفلسطينية

صور مدرسة النجاح (قديما)



 

سيارات 2010 - صور سيارات 2010
March 28, 2010 at 3:33 PM







لكزس2010 ::





مرسيدس 2010 ::


اودي 2010 ::




كابرس 2010 ::



2010 Aveo ::



2010 Volt ::

صور سيارات 2010

,





















































 

مجموعة من الأبحاث القرآنية
March 28, 2010 at 3:31 PM

القوة في القرآن الكريم
رائد عبد الرحيم عاصي
بأشراف
الدكتور عودة عبد الله -
لجنة المناقشة
الدكتور عودة عبدالله ( مشرفاً و رئيساً ) الدكتور خالد علوان ( ممتحناً داخلياً ) الدكتور حلمي عبد الهادي ( ممتحناً خارجياً )
118 صفحة
الملخص:

الملخص

بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين وبعد :

موضوع هذه الدراسة القوة في القرآن الكريم ، له مساس كبير بحياة الناس ، فهو يدخل في جميع نواحي وشؤون الحياة ، فمعنى القوة يكاد يكون واحدا في كل اللغات حيث يدور في إطار مفهوم القدرة على الفعل والاستطاعة والطاقة والنمو والحركة وهي ضد الضعف ، وتعني أيضا قدرة التأثير والنفوذ والسلطة ، لهذا بينت الدراسة المقصود من مفهوم القوة ودلالاتها في السياق القرآني ، والمفردات القريبة من معنى القوة في القرآن الكريم . وكذلك إبراز الحديث عن قوة الله تعالى ، في زمان يدعي فيه الكثيرون أنهم يملكون القوة والجبروت لإخضاع المستضعفين في الأرض.

وكذلك التعرف على الوسائل المادية والمعنوية لتحقيق القوة الراشدة ، منعا للانفلات والعنف الأهوج ، فالقوة ليست محصورة في الجسد، بل إن هناك قوى أخرى ، كالقوة الروحية ، والأخلاقية ، والنفسية ، والجماعية ، التي نحن بحاجة إليها ، إلى جانب القوة المادية ، فقد بينت الدراسة أسباب وعناصر القوة الحقيقية ، التي تصل بالأمة إلى مبتغاها من العزة والكرامة والسيادة والريادة والرفعة ، والتمكين في الأرض ، مما جعلنا نتعرف على النتائج المحمودة في استعمال القوة في الخير والبناء ، وعلى العواقب الوخيمة التي تنتظر الظالمين الذين أساءوا استخدام القوة ، من خلال عرض النماذج التاريخية الدامغة من القصص القرآني .

حمل البحث على صيغة ملف الكتروني(رابط مباشر)
 

قصص سكن الطالبات - قصص سكن طالبات الجامعه
March 28, 2010 at 1:53 PM

قد تضطر الأسرة للّجوء إليه حينما يتعذر وجود التخصص المطلوب لبناتها في الجامعة القريبة من مدينتهم.. وقد يكون مجرد الانضمام إلى سكن الطالبات هدفاً وليس غاية، حيث تحقق به الفتاة رغبتها في السكن بعيداً عن الأهل.

وتغوص الفتاة في مجتمعٍ جديد وكوكتيل معقد من الأخلاق؛ إما أن تستفيد منه بما يبني ذاتها، أو تقع فيه فريسة لشلة تقضي على ما عندها من قيم.

فهل يمكن أن يكون سكن الطالبات مكاناً آمناً لبقاء ابنتك أو أختك ؟ يقول خالد القنيعة طالب في كلية الإدارة والاقتصاد "أعتقد أن هذا السكن مدمرا لأخلاق البنات وهدما لعفتهن وهذه النتيجة الحتمية لمن يترك الحبل على الغارب فالأنثى تحتاج دائما لمن يقف بجانبها ويوجهها لا أن يلقى بها في سكن مليء ببنات من مختلف المجتمعات يحمل بعضهن الكثير من الانحطاط".
بنات السكن .. قصصنهلة الكشاط تحكي عن رحلتها في سكن الطالبات فتقول: "اضطرتني الظروف للإقامة في سكن الطالبات لعدم وجود التخصص المطلوب في منطقتي وقد رأيت عدة نماذج هناك..فتاة يبدو على مظهرها أنها من الطبقات الغنية قالت لي أتيت هنا فقط لأنها تريد العيش بعيد عن أهلها لتتمتع بكل الحرية،وفتاة أخرى من دولة شقيقه هادئة متدينة تقول منتقده إن بنات السكن يلبسن ملابس غير لائقة بسكن طالبات ويستخففن بالمشرفات اللواتي لا يقبضن إلا على الضعيفات، وفتاة أخرى من الحدود الشمالية بالمملكة كانت في السكن هي وأختها التي تصغرها مع وجود عمها في الرياض طيبات ولكن لابد من التأثر بما أصبح عاماً بين البنات وهو الإدمان على سماع الأغاني ونمص الحواجب واللبس القصير".

الأستاذة (ن. السعيد) واحده من المدرسات التي قضت مرحلة دراستها في سكن الطالبات تقول:" كنت أعيش في سكن الطالبات وكان أكثر ما لفت انتباهي واكتشفته في بعضهن وجود علاقات محرمة إما مع بعضهن البعض أو مع شباب من خارج السكن".

وتضيف قائلة:"ولكن بكل حيادية كان للمشرفات وبعض الطالبات الملتزمات أثرا كبيرا في تقويم سلوك أولئك البنات من خلال التركيز على إيجاد الصحبة الطيبة بينهن".
ليس وكرا للدعارةنضال نصار طالب جامعي فلسطيني يدافع بشدة عمن يسيء إلى سكن الطالبات فيقول: "أستغرب بشدة من ينظرون بسلبية وريبة وشك إلى ذلك السكن فالمكان اسمه سكن طالبات وليس وكرا للدعارة فلا يجب علينا أن نشك بأخلاق بناتنا وأخواتنا فمن يسكن هذه الأماكن ليست سوى محتاجة والظروف هي التي أجبرتها على مثل هذا السكن، ثانياً الفتاه الملتزمة والمهذبة محتفظة بأخلاقها واحترام أهلها وثقتهم فيها حتى لو سكنت في أمريكا ونحن من يشوه سمعة مثل هذه الأماكن بنشر الإشارات السيئة عن المكان والتغاضي عن إيجابياته وحسناته".

تقول أروى عبد الله إحدى المشرفات السابقات على سكن الطالبات: إن سكن البنات إن لم تكن هناك رقابه من المشرفات عليه فإنه سيؤدي لمشاكل عديدة ولا حصر لها خاصة أن بعض البنات لديهن ميول صبيانية لا يردعهن رادع لذلك أرى أن السكن هو سلاح ذو حدين ولو لدي أخت لنصحتها بعدم السكن لكثرة المشاكل فيه ولو اضطررنا له أتمنى تحري الصحبة الصالحة فهذا مهم جدا".
لجان تفتيش وضبطمن جهتها اعترفت الدكتورة أمينة المزروعي عميدة شؤون الطالبات بوجود حالات «تحرش» بين الطالبات في حرم الجامعة، رافضة تسميتها ظاهرة حتى الآن، إذ إن الأمر طبقاً لتقديرها لا يعدو كونه حالات فردية تتم السيطرة عليها مباشرة.

وفي ردها عن ما إذا وجدت حالات «شذوذ» فعلا في الجامعة؟ قالت: هناك حالات يعود سببها إلى الانفتاح اللامحدود على العالم بقيمه الصحيحة والفاسدة، ونتيجة لما تتعاطاه بعض الطالبات من هرمونات تؤثر على نموهن الفسيولوجي مما يدفع المتعاطيات للخروج عن السلوكيات السوية التي لم يعرف مجتمعنا مثلها في السابق، موضحة أن السلوكيات الشاذة دخيلة على مجتمعاتنا الإسلامية، مؤكدة أن الجامعة لا تغض الطرف عنها، فهناك لجنة للضبط والسلوك مشكلة من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة تتعامل مع مثل هذه الحالات بطريقة تربوية هدفها الأول الإصلاح من خلال التنبيه الشفوي مرة واثنتين ثم الكتابي والتواصل مع الأسرة، وإذا لم ترتدع الطالبة تفصل من الجامعة.

----------------

عالم أقل ما يمكن أن يقال عنه أنه مليء بالمتناقضات، ففيه مشاهد حياتيه مختلفة يتقاسم بطولتها "طالبات الجامعة"، يقدمن فيه خليطا من العادات والتقاليد والأخلاق.. تذوب جميعها فوق خشبة مسرح واحد هو "سكن الطالبات"..

تضطر العديد من الطالبات المغربيات اللجوء إلى السكن الجامعي حينما يتعذر وجود التخصص الذي تريد دراسته في جامعة قريبة من مسكنها، أو يكون السبب هو الهروب من جحيم الأسرة وتعقيداتها فيكون السكن هنا بمثابة متنفس لهن يجدن فيه الراحة والحرية!.
داخل السكن حكايات عديدة وقصص كثيرة لفتيات قادمات من وجهات مختلفة..

حرية أم سجن!

سناء، 20 سنة، طالبة بالسنة الأولى أدب فرنسي، تحكي عن عالمها "الجديد" قائلة: "أشعر بحرية أكثر من السابق فلا أحد يتدخل في لباسي أو مكياجي أو حتى في ساعات خروجي ودخولي، وأنا مرتاحة جدا لهذا الوضع".

الإجراءات المتشددة التي تتبعها بعض إدارات المساكن الجامعية تجعلها بمثابة سجن جديد في نظر بعض الطالبات يدفعهن للهروب منه، تقول سعاد التي تستأجر غرفة خاصة بعد أن كانت قاطنة بالسكن الجامعي: "كنت أظن أنني سأعيش حياة مليئة بالانطلاق والشغف ولكني أحسست بأني في سجن كان لزاما علي التخلص منه، فلم يكن مسموح باستقبال الضيوف، وحينما أتأخر ليلا أقع في مشادات كلامية مع الحراس وكأنني في "مخفر الشرطة"، وهو ما اضطرني والعديد من الطالبات إلى الانتقال لسكن خاص أقل تشددا وصرامة".

أما نهاد، سنة ثانية دراسات إسلامية، أشارت إلى سجن آخر يمارسه موظفو وحراس المساكن الجامعية، يتمثل في الابتزاز والتحرش بالطالبات، وتقول: "سكن الطالبات في نظري ليس آمنا فأغلب الموظفين الحراس يتحرشون بنا ولا نسلم من نظراتهم ومعاكاساتهم، لو كنت أقوى على استئجار غرفة خارج السكن الجامعي لفعلت قبل أن أقع فريسة لأحدهم في يوم من الأيام".

اختلاف الطباع

تعتبر الكثير من الطالبات السكن الجامعي المشترك مشكلة في حد ذاتها حيث تلتقي فيه العديد من الطباع المختلفة والتي يصعب توحيدها في أحيان كثيرة، تشرح هناء، طالبة شعبة التاريخ: "أقضي الليل كله في المذاكرة مما يتسبب في مشاكل مع زميلاتي في السكن فالضوء يزعجهن أثناء النوم، المشكلة أنهن في شعبة الرياضيات ولا يحتجن للسهر كثيرا".

بينما تحكي خديجة، عن مشكلة من نوع آخر، فتقول: "لم أستطع الاندماج مع زميلاتي في الغرفة فنحن نختلف في طباع كثيرة، طعامي لا يروق لهن ولا أستطيع إتباع طريقتهن في المعيشة".
وتضيف زميلة لها: "لا نريد الوقوع في الفاحشة والرذيلة وأحاول إتباع برنامج للذكر والعبادة من صيام وقيام الليل مع بعض الزميلات، الأمر الذي لا يروق لأخريات".

انحراف

تغوص الطالبات داخل السكن الجامعي، إما أن تستفيد منه بما يحقق طموحها ويبني ذاتها وشخصيتها، أو تقع فريسة لصديقات السوء، والاختيار الأخير وقعت فيه كثيرات من بينهن وجدنا سهام، والتي عاشت تجربة مختلفة في سكن الطالبات غيرت مسار حياتها، تحكي أنها أقامت مع ثلاث طالبات كانوا سبب خروجها للانحراف، تقول: "تعلمت منهم السهر، فعندما طلبت مني إحداهن الخروج معها للسهر مع شبان في نادي ليلي؛ لم أرفض بدافع اكتشاف ذلك العالم، وانتهت تلك السهرة بالذهاب إلى شقتهم وممارسة الجنس معهم".

تكمل والدموع تنساب من عينيها: "أثارني ذلك الجو وأصبحت كل مرة أذهب مع صديقتي حتى وجدت نفسي في عمق ذلك الطريق، وبدأت أذهب أحيانا بمفردي وغالبا ما كنت أتأخر ليلا وكنت أشتري سكوت الحراس بعلبة سجائر وبعض النقود التي أكسبها".

---------------------

انتهى
 

اوقات الصلاة الدمام - مواقيت الصلاة بالدمام - مواعيد الصلاه في مدينة الدمام
March 28, 2010 at 12:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع تم انشائه لتسهيل عملية البحث ومعرفة مواعيد الصلاة في مدينة الدمام ،،

مواعيد الصلوات الخمسة في الدمام ،، بشكل محدّث ،،

مواعيد الصلاة في مدينة الدمام ،،

مواقيت الصلاة في مدينة الدمام وضواحيها ،،

يرجى انتظار التحميل للصفحة وسيظهر جدول مواعيد الصلاة ،،



هذا والله الموفق ،،
 

This email was sent to blogspot@eslob.netAccount Login
Don't want to receive this feed any longer? Unsubscribe here
This email was carefully delivered by Feed My Inbox. 230 Franklin Road Suite 814 Franklin, TN 37064

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق