الثلاثاء، 25 يناير، 2011

انقطاع الكهرباء عن عدد من الأحياء في شقراء والقرائن

أمطار خفيفة إلى متوسطة على الغربية والجنوبية وأجزاء من الوسطى والحرارة تبدأ بالارتفاع التدريجي على معظم المناطق


الأمطار بشقراء
 
المناطق - علي العطاس - واس تصوير - حسن المرجان

هطلت امس أمطار خفيفة إلى متوسطة على مكة المكرمة شملت معظم أحيائها والقرى التابعة لها.
كما هطلت امطار خفيفة الى متوسطة على محافظة الطائف شملت مدينة الطائف والشفا والحوية والهدا والحلقة والكر والسيل الكبير وعشيرة ارتوت على اثرها الارض.
وهطلت أمطار غزيرة على منطقة الباحة شملت مدينة الباحة ومحافظات بلجرشي والمخواة وقلوة والمندق. كما شملت الامطار مراكز شرى وبالشهم وبني كبير وبيضان وبني حسن وبلخزمر والحجرة والرميضة وجردا بني علي وباللسود وآل سويدي ويبس وناوان وغامد الزناد، سالت على إثرها الأودية والشعاب. من جهة اخرى هطلت أمطار على مركزي القاعية وضواحيه التابعة لمحافظة الدوادمي ارتوت على إثرها الأرض.












كما هطلت أمطار غزيرة إلى متوسطة على منطقة عسير شملت محافظة بلقرن ومراكز عفراء والبشائر والحريضة.
وهطلت أمس الاول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة القصيم شملت مدينة بريدة ومحافظات عنيزة والرس والمذنب والبكيرية والبدائع ورياض الخبراء والشماسية. كما هطلت أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مراكز الخبراء وعقلة الصقور ودخلة وأبانات وعطاء والفوارة وصبيح والبتراء والدليمية والذيبية وقصيباء والظاهرية وأم حزم. وهطلت امطار غزيرة يوم امس الاثنين على محافظة شقراء حيث شملت شقراء واشيقر والقصب وعدد من المراكز التابعة للمحافظه وقد ارتوت على اثرها الارض والرياض في مراكز المحافظة.. جعلها الله امطار خير وبركة وعم بنفعها اوطان المسلمين هذا وقد شهد هطول الامطار انقطاع الكهرباء عن عدد من الاحياء في شقراء والقرائن..
ويتوقع ان تكون حالة الطقس سماء غائمة جزئيا الى غائمة أحيانا على جنوب المملكة والأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية وما زالت الفرصة مهيأة لهطول أمطار عليها تتخللها خلايا رعدية ممطرة على مرتفعات عسير والباحة وجازان ومنطقة نجران مع فرصة لتكون الضباب على تلك المناطق، وتبدأ درجات الحرارة بالارتفاع التدريجي على معظم المناطق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق