الجمعة، 31 ديسمبر، 2010

مخمور بالطائف يهشم مركبة عريس بعصا

اشتبك مع أحد أفراد الدورية والأهالي يبدون قلقهم
 
مخمور بالطائف يهشم مركبة عريس بعصا
 
 
 
فهد العتيبي - سبق - الطائف: هشّم مواطن "مخمور" من أرباب السوابق مركبة "عريس" أفغاني، وحطم زجاجها، واشتبك مع أحد رجال الأمن قبل أن تتم السيطرة عليه واستيقافه لدى الشرطة بمحافظة الطائف وإخضاعه للتحقيق.

وكان الشاب المخمور، المعروف بلقب " البرقة - 38 عاماً" قد فاجأ "عريساً" من الجنسية الأفغانية كان قد عاد بعروسه إلى منزلهما بتهشيم زجاج مركبته المُستأجرة من نوع كورولا بكاملها بواسطة عصا خشبية، فيما تجمع حوله أهالي الحي في ساعة مُبكرة من فجر اليوم الخميس.

وقد باشرت دوريات الأمن الواقعة بعد تلقيها بلاغاً، وحاول الشاب المخمور المُتهيج منعها من الوقوف بالعصا التي كان يحملها، إلى أن تطور الأمر للاشتباك مع أحد أفراد الأمن، وأطلق عبارات نابية وغير لائقة نحوهم، فيما جرى تسليمه لمركز شرطة الفيصلية لإخضاعه للتحقيق أمنياً إلى حين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وكشفت مصادر لـ"سبق" عن أن الشاب المخمور كان قد أصاب مؤذن مسجد سابقاً إثر قضية سُجلت بحقه في شهر رمضان العام الماضي عندما اعتدى على جاره الوافد وحاول الدخول وهو "مخمور" لاغتصاب زوجته.

وقد أبدي حي أهالي جبل البازم بالطائف، الذي شهد الحادث، تخوفهم وقلقهم الشديدين من تزايد الحالات الجنائية بالحي، مُطالبين بتكثيف الرقابة الأمنية به وضبط المطلوبين والتعامل معهم بقوة وفض تجمعاتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق